مروحة الأكواب الورقية المخصصة للطعام
أنت هنا: بيت » منتجات » مروحة الكوب الورقي » مروحة الأكواب الورقية المخصصة للطعام

فئة المنتج

48
اتصل بنا

loading

مروحة الأكواب الورقية المخصصة للطعام

تُستخدم لفات الأكواب الورقية بشكل شائع في صنع الأكواب الورقية التي يمكن التخلص منها وغيرها من حاويات المواد الغذائية الورقية، ويتم تطبيقها على نطاق واسع نظرًا لخصائصها الممتازة المقاومة للماء والزيت. من حيث الإنتاج، تستخدم لفات الأكواب الورقية عادةً لب الخشب عالي الجودة كمادة رئيسية و توظيف تقنيات الطلاء المتقدمة في عملية التصنيع.
توافر الحالة:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


وصف:

  • تعتبر فراغات الأكواب الورقية هي المواد الأساسية لإنتاج الأكواب الورقية، حيث يتم تقطيع الأجزاء إلى أشكال محددة لمزيد من المعالجة على شكل كوب ورقي.

  • عادة ما تكون هذه الأجزاء على شكل مروحة للسماح بمحاذاة سلسة عند لفها في شكل أسطواني



المواد والخصائص:


  1. تُصنع فراغات الأكواب الورقية عمومًا من الورق المقوى عالي الجودة، والذي يتمتع بصلابة جيدة وقدرة على الاحتفاظ بالسوائل لضمان متانة الأكواب الورقية ووظيفتها.

  2. عادةً ما تكون الطبقة الداخلية من الورق المقوى مغلفة بمادة مقاومة للماء صالحة للطعام مثل البولي إيثيلين (PE) أو البولي بروبيلين (PP) لمنع تسرب السائل.


عملية الإنتاج:


1. يتضمن إنتاج فراغات الأكواب الورقية عمليات اختيار وقطع دقيقة للورق لضمان تلبية كل قطعة للأحجام والأشكال القياسية لإجراءات اللف والتشكيل اللاحقة.

2. قبل أن يتم تقطيع الورق المقوى إلى أجزاء على شكل مروحة، فإنه يخضع لعملية طلاء بالبثق PE لتوفير المقاومة اللازمة للماء.



ميزة:

  1. وزن خفيف:

    • إن فراغات الأكواب الورقية، المصنوعة من مواد كرتونية خفيفة الوزن، تؤدي إلى أكواب ورقية نهائية سهلة الحمل للغاية.هذه الطبيعة خفيفة الوزن لا تفيد المستهلكين فقط من حيث سهولة الحمل والاستخدام ولكنها تقلل أيضًا من التكاليف اللوجستية أثناء النقل.

    • توفر سهولة تخزين وتوزيع فراغات الأكواب الورقية خفيفة الوزن الراحة لتجار التجزئة وصناعة الخدمات الغذائية، خاصة في الأماكن التي تكون فيها المساحة محدودة.

  2. فعاله من حيث التكلفه:

    • تكلفة إنتاج فراغات الأكواب الورقية منخفضة نسبيًا مقارنة بحاويات المشروبات المصنوعة من مواد أخرى، مما يجعل المنتج النهائي (الأكواب الورقية) اقتصاديًا للغاية بالنسبة لسعر التجزئة.

    • إن عملية الإنتاج الفعالة للأكواب الورقية الفارغة تعني أنه يمكن إنتاجها بسرعة وبكميات كبيرة لتلبية متطلبات السوق العالية دون زيادة التكاليف بشكل كبير.

  3. إعادة التدوير:

    • على الرغم من أن الأكواب الورقية يمكن التخلص منها، إلا أنها قابلة لإعادة التدوير نظريًا، مما يساعد على تقليل النفايات وتعزيز إعادة تدوير الموارد.

    • من خلال اختيار المواد القابلة لإعادة التدوير مثل PE أو PP للبطانة الداخلية للأكواب الورقية، يتم تعزيز الصداقة البيئية لفراغات الأكواب الورقية.يمكن فصل هذه المواد عن اللب أثناء إعادة التدوير، مما يحسن كفاءة إعادة التدوير.




خدمة ما بعد البيع من ruishun:

  1. - الكفاءة في حل المشكلات

  2.  - استباقي في الخدمة

  3. - التحسن المستمر

  4. - جدير بالثقة

  5.  - إرضاء العملاء


احتياطات:


  • ويخضع وقت التسليم الفعلي للوقت المتفق عليه بين الطرفين.

  • بسبب التصوير والعرض والضوء وأسباب أخرى، قد تحتوي صور المنتج على درجات مختلفة من الاختلاف الدقيق في اللون في شاشات العرض المختلفة، حوالي 5%، وهو أمر طبيعي، واللون الفعلي يخضع للمنتج الفعلي الذي تم استلامه

  • بعد الانتهاء من رسم تصميم المنتج المخصص، لن يتمكن الإنتاج اللاحق من إجراء تغييرات، يرجى قضاء 3-5 دقائق للتحقق مما إذا كانت المعلومات صحيحة عند الانتهاء، وإذا كانت المعلومات خاطئة بعد الطباعة، فلا يفترض المتجر أي شيء المسؤولية، يرجى التأكد من التحقق بعناية.





على: 
تحت: 

بالنسبه لشركتنا

Ruian Ruishun Environmental Protection Technology Co., Ltd. يقع في القسم الأوسط من الخط الساحلي الذهبي للصين - رويان، مقاطعة تشجيانغ.

روابط سريعة

معلومات عنا

ترك رسالة
اتصل بنا

عنوان

رقم 889، شارع يونغنينغ، شارع فييون، مدينة رويان، مقاطعة تشجيانغ، الصين

هاتف

السيدة كريستينا: (واتساب) 15168778900-86+ 

بريد إلكتروني

حقوق النشر © 2023 Ruian Ruishun Environmental Protection Technology Co., Ltd.التكنولوجيا بواسطة Leadong . Sitemap.