رويان رويشون
أنت هنا: بيت » أخبار » رويان رويشون

رويان رويشون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Ruian Ruishun Environmental Protection Technology Co., Ltd.يقع في القسم الأوسط من الخط الساحلي الذهبي للصين - رويان، مقاطعة تشجيانغ.عنوان المصنع: رقم 889، شارع يونغنينغ، شارع فييون، مدينة رويان، مقاطعة تشجيانغ.الشركة هي مؤسسة إنتاج تستخدم الورق كمواد أساسية، وتستخدم بشكل أساسي مركب الطلاء البلاستيكي الورقي ذو الطبقة المزدوجة ومتعدد الطبقات، وتشارك في نفس الوقت في طباعة المنتجات شبه النهائية ومعالجة المنتجات النهائية لمواد التعبئة والتغليف للسلع الصناعية والاستهلاكية.


تنتج الشركة بشكل أساسي العديد من الأكواب الورقية التي تستخدم لمرة واحدة، وصناديق تقديم الطعام، والأوعية الورقية، والأطباق الورقية، وغيرها من المنتجات الورقية ذات القيمة المضافة العالية لحماية البيئة.أنشأت الشركة مساحة بناء تبلغ 5000 متر مربع في عام 2017، مع أكثر من 30 موظفًا، وتمتلك الشركة حاليًا مجموعة من المعدات المتطورة مثل آلات طلاء الأفلام الأوتوماتيكية عالية السرعة، وآلات القطع المسطحة المسطحة، وآلات الطباعة الفلكسوغرافية بخمسة ألوان وآلات الحز، وآلات القطع يموت.


عرض الفيلم 500-1280 مم، عرض القطع 10 مم - 1200 مم، والقدرة الإنتاجية 3000 طن / شهر. المنتجات الرئيسية: الأكواب الورقية التي يمكن التخلص منها مثل الورق المطلي باللون الأبيض الأحادي والمزدوج، والورق المطلي بالكرافت، ولفائف الطباعة والتغليف، والأوعية الورقية وصناديق الطعام، وغيرها من المنتجات شبه المصنعة والمكتملة.تعتمد الطباعة تكنولوجيا ومعدات طباعة فلكسوغرافية صديقة للبيئة متقدمة عالميًا، والحبر غير سام وعديم الرائحة ذو أساس مائي أسود، مما يعكس بالكامل تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة ومفاهيم حماية البيئة.


تعتمد الشركة على عملية مراقبة الجودة التشغيلية الكاملة والموحدة، وأساليب الإدارة العلمية الصارمة، لضمان جودة جودة المنتج، وتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا بشكل أفضل.Ruian Ruishun Environmental Protection Technology Co., Ltd.تلتزم بالرغبة الصادقة في تحقيق 'المربح للجانبين'، وتلتزم بسياسة 'خلق المصداقية بالهدف، واحتلال السوق بالمصداقية، والسعي للحصول على فوائد من السوق، وتعزيز التنمية بكفاءة'، وتسعى إلى التعاون مع الأصدقاء من جميع الجوانب على أساس المنفعة المتبادلة والنتائج المربحة للجانبين من أجل التنمية المشتركة!

بالنسبه لشركتنا

Ruian Ruishun Environmental Protection Technology Co., Ltd. يقع في القسم الأوسط من الخط الساحلي الذهبي للصين - رويان، مقاطعة تشجيانغ.

روابط سريعة

معلومات عنا

ترك رسالة
اتصل بنا

عنوان

رقم 889، شارع يونغنينغ، شارع فييون، مدينة رويان، مقاطعة تشجيانغ، الصين

هاتف

السيدة كريستينا: (واتساب) 15168778900-86+ 

بريد إلكتروني

حقوق النشر © 2023 Ruian Ruishun Environmental Protection Technology Co., Ltd.التكنولوجيا بواسطة Leadong . Sitemap.